success closed Loading...

التهانى من لبنان الى رئيس اكاديمية العلوم بالجمهورية الاذربيجانية

جانب رئيس اكاديمية العلوم بالجمهورية الاذربيجانية

الأكاديمي السيد رامز مهديوف المحترم

انه لشرف كبير لي ان أنقل اليكم باسم الأطباء والمهندسين اللبنانيين خريجي جامعات جمهورية أذربيجان بأسمى آيات التهاني بالنصر التاريخي العظيم الذي سطره أبناء أذربيجان بتحرير الأراضي الأذربيجانية من نير الاحتلال الأرمني.

ومن خلالكم، نتقدم بالتهنئة الى اساتذتنا الذين كان لهم الفضل الكبير في تدريسينا ورفع شأننا، وبفضلهم وصلنا الى مراكز علمية مرموقة في وطننا لبنان وفي بلاد الاغتراب، فكانوا بحق خدام الحضارة والوطن، ونود ان نشير الى ان ندائكم إلى المجتمع الدولي ورؤساء المنظمات الدولية التي نشرت في لبنان الأثر الكبير في فضح الادعاءات المغرضة والتشويه الغربي لحقيقة ما جرى في منطقة ناغورني كاراباخ. 

ان النصر العظيم الذي حققته جمهورية أذربيجان بالتحام الشعب والجيش والنخب الاكاديمية والعلمية التي تمثلونها بشخصكم الكريم والمعطاء مع الخيارات التي اتخذتها القيادة الفذة للجمهورية الأذربيجانية بتحرير الأراضي المحتلة، أشعل الفرح في قلوبنا، ورفع رؤوسنا عالياً بهذا النصر المؤزر.

نحن اللبنانيون خريجو المعاهد والجامعات الأذربيجانية، نجدد مباركتنا وتهنئتنا لكم على هذا الإنجاز الكبير، سائلين الله تعالى، دوام النصر والعزة للأُمة الاذربيجانية، والرفعة والتقدم لشعبنا الاذربيجاني العظيم الذي حطم أطماع المحتلين.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

الاطباء والمهندسين اللبنانيين خريجي جامعات أذربيجان.

المنسق الدكتور المهندس أكرم ترحيني

بيروت في 27/11/2020

ربطاً: لائحة بأسماء الخريجين.

news-detail

Enter.News